الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مونديال الأندية.. أنشيلوتي: الهلال فريق جيد وأظهروا كفاءتهم أمام فلامنجو

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن بلوغ الفريق لنهائي كأس العالم للأندية لم يكن سهلًا، لافتًا إلى أنهم قد ضحوا بالكثير، مطالبًا اللاعبين بالاستمتاع بالمباراة.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره الهلال في نهائي كأس العالم للأندية في ملعب مولاي عبد الله، غدًا السبت 11 فبراير 2023.

وأضاف أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة: "الهلال فريق جيد ولديه قدرات فردية وكثير من اللاعبين في منتخب السعودية الذين شاركوا في المونديال ولاعبين أيضًا لديهم خبرة في أوروبا، لقد أظهروا كفاءتهم أمام فلامنجو".

وواصل: "نحن نحترم المنافس كثيرًا لأننا نحترم الحدث كثيرًا إنه نهائي لا يحدث كثيرًا في كرة القدم، سنتمتع به لأنه لا يحدث في العديد من المرات".

وعن مشاركة إيدير ميليتاو وكريم بنزيما فقال: "لقد جاؤوا بالأمس لأننا نعتقد أن لديهم فرصة للعب، مران اليوم مهم للغاية لديهم فرص لأنه بخلاف ذلك لن يكونوا هنا".

وعن أداء ريال مدريد في الموسم فقال: "تقييم موسم مدريد ليس بالأمر السهل لقد بدأنا بشكل جيد في كأس السوبر الأوروبي وفي كأس العالم قدمنا أداءً جيدًا، كان علينا أن نعيد الأداء الجيد للاعبين في يناير بعدما عادوا من مونديال قطر، لكن الآن تقدموا بدنيا، الآن تأتي المباراة النهائية واللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم".