الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رسميا.. المصري إمام عاشور إلى ميتيلاند الدنماركي

  • مشاركة :
post-title
إمام عاشور

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

وافق نادي الزمالك رسميًا، على انتقال لاعبه إمام عاشور، إلى صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي، قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد الشتوي، بعقد يمتد حتى صيف 2027.

كان رئيس الزمالك، أعلن أن قيمة انتقال عاشور لميتيلاند، تبلغ 3 ملايين دولار.

ويشارك ميتيلاند في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم ويلعب أمام سبورتنج لشبونة يوم 16 فبراير المقبل.

وقال سفيند جرافيرسن، المدير الرياضي لنادي ميتيلاند الدنماركي: "كنا نبحث عن لاعب بمواصفات إمام عاشور، لقد حصلنا على خط وسط قوي وديناميكي بشكل هائل يُناسب أسلوب لعبنا".

وتابع: "يتمتع إمام عاشور بخبرة كبيرة على الرغم من صغر سنه، إذ فاز بالعديد من الألقاب مع أحد أكبر الأندية في إفريقيا، وهو جزء أساسي من منتخب مصر".

واختتم: "إمام سيكون جزءًا مهمًا من فريقنا بطاقته ومنهجيته الرائعة في الركض، الآن يجب أن نمنحه بداية جيدة للحياة في أوروبا وأعتقد أنه سيحدث فارقًا كبيرًا مع فريقنا".

وحصد عاشور مع الزمالك لقب الدوري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، وكأس السوبر الإفريقي مرة.

وخاض عاشور 16 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 4.

ونشر عاشور صورة له بقميص الزمالك، وهو يُقبّل شعاره، عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب عليها: "يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا".

وأضاف: "مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات، وفي الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه، مهما ارتحلنا، فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رؤوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة".

وختم: "ومهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير.. عاش الزمالك وجمهوره العظيم".