الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أحمد عبدالقادر: الأهلي يطمح للتتويج بمونديال الأندية

  • مشاركة :
post-title
أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي المصري

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

أكد أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على طموح فريقه في الحصول على بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 1 حتى 11 فبراير في المغرب.

وقال أحمد عبد القادر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "نريد أن نقطع الطريق كله في البطولة ونقدم ما لدينا من أجل الفوز بميدالية المركز الأول، فلدينا طموح كبير وانتماء تاريخي للبطولة نظرًا لمشاركتنا في سبع نسخ من قبل".

وأكمل: "نحترم أوكلاند سيتي وكل فريق نقابله، لقد شاهدنا العديد من مبارياتهم ونعرف قدراتهم، ويجب أن نتعامل مع كل مباراة على أساس استحقاقها".

وأضاف: "يمكن لكل فريق هنا أن يفوز بكل المباريات، ولكن نحن بحاجة إلى الاستعداد للمعارك الصعبة".

وأشار: "سعيد بمشاركتي الأولى وأسعى لتسجيل العديد من الأهداف في المشاركة الثانية، وأن ننافس على اللقب، فلدينا ثقة كبيرة في قدراتنا".

واستطرد: أتطلع لمواجهة كورتوا حارس ريال مدريد، فهو رائع وعملاق وآمل أن يكون الحظ في صالحنا عند مواجهته، ريال مدريد فريق ضخم، نحن كلاعبين نستمتع بهذه المواجهات نحن نعلم أن هذا لن يحدث ألا إذا قدمنا أفضل ما لدينا في المباراة الأولى، لكن دعني أؤكد أن تركيزنا الوحيد حاليًا هو أوكلاند سيتي".

وأوضح: "بالتأكيد الفوز على الزمالك بثلاثية أعطانا دفعة قوية قبل مونديال الأندية، نعلم مدى دعم الجماهير لنا وسنحاول تقديم كل ما لدينا لإسعادهم في البطولة".

واختتم: "سعيد أننا سنلعب هذه البطولة الرائعة، شعرت أنها مجرد مكافأة لنا بعد الخسارة في نهائي دوري الأبطال، الآن لدينا فرصة المنافسة على المسرح العالمي ولدي طقوس معينة قبل كل مباراة، وهي أن أغمض عيناي لمدة 10 دقائق قبل كل مباراة وأتخيل السيناريوهات وأجهز نفسي للتعامل معها، بالنسبة لي أحب احتفال "الجليد في الأوردة" بعد تسجيل الأهداف".