الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الإيطالي بوفون: باريس سان جيرمان مرشح للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا العام

  • مشاركة :
post-title
بوفون

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تحدث الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي يوفنتوس السابق وبارما الحالي، عن مواجهة فريقه السابق مع فريق باريس سان جيرمان الذي لعب بقميصيهما.

قال بوفون لوكالة "فرانس برس": "لقد أمضيت حياتي مع يوفنتوس لذلك من المحتم أن يكون هناك ارتباط كبير مع هذا النادي الذي عشت فيه على مدار العشرين عامًا الماضية".

وواصل: "لكن لديّ أيضًا ذكريات خاصة عن باريس وزملائي في الفريق والمشجعين كانت واحدة من أجمل التجارب في حياتي كلاعب كرة قدم وكشخص، إنه لأمر مؤسف أن هذه المباراة لن تكون مهمة بشكل كبير".

وعن موسم يوفنتوس فقال: "لقد كان موسمًا صعبًا للغاية والإصابات التي تعرض لها اللاعبون المهمون أثرت بشكل كبير وباتت الأمور أكثر تعقيدًا".

وأكمل بوفون: "وفقًا لتجربتي أعتقد أنك لا تستطيع فهم أين المشكلة، وقد يكون الحل من داخل غرفة خلع الملابس أو التواصل الجيد بين المدرب واللاعبين".

أخيرًا ناقش "بوفون" طموحات باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وإذا كانت هذه هي السنة التي يرفعون فيها الكأس، إذ قال: "يبدو أن كل عام هو المناسب لفوز باريس في المواسم السبعة أو الثمانية الأخيرة، ودائمًا ما تكون لديهم القدرة على الفوز، ولكن هناك طريقًا إلى النجاح حقًا، هناك بعض التفاصيل الصغيرة، وأحيانًا الحظ لكن باريس سان جيرمان من بين المرشحين للتتويج كل عام".

الحارس المخضرم قضى 17 عامًا من مسيرته الكروية مع يوفنتوس ما بين 2001 وحتى 2018 قبل أن يغادر إلى نادي العاصمة الفرنسية، حيث أمضى موسمًا واحدًا، ثم عاد مرة أخرى إلى يوفنتوس قبل أن ينتقل إلى بارما، وهو النادي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

وسوم :رياضة