الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اليوم.. انطلاق معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023 بدبي

  • مشاركة :
post-title
معرض ومؤتمر الصحة العربي - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

تستضيف دبي، اليوم الاثنين، معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023، والذي يستمر على مدى 4 أيام في مركز دبي التجاري، بمشاركة واسعة من جهات ومؤسسات وشركات طبية إقليمية ودولية.

ويشهد المعرض، الذي يُقام هذا العام تحت شعار "الابتكار والاستدامة في الرعاية الصحية"، مُشاركة أكثر من 45 جناحًا دوليًا، بما في ذلك المشاركة الأولى لكل من نيوزيلندا وسنغافورة وتونس وإندونيسيا وإستونيا، بالإضافة إلى ما يزيد على 3 آلاف شركة عارضة، كما من المتوقع أن يحضر فعاليات الحدث أكثر من 51 ألف متخصص طبي حول العالم، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية.

ويُشارك في المؤتمر والمعرض نحو 300 متحدث دولي وأكثر 3200 مشارك من الأطباء المختصين والمسؤولين والمعنيين، كما تضم فعالياته تنظيم 9 مؤتمرات للتعليم الطبي المستمر، وتشمل تخصصات الطب والأطفال والتخدير وإدارة الألم، فضلًا عن أمراض النساء والتوليد وجراحة العظام والأشعة الشاملة، والجراحة وطب الطوارئ وإدارة الجودة.

كما يحوي جانبًا تقنيًا يحمل شعار "جناح الصحة الذكي"، والذي يتضمن أحدث التقنيات والابتكارات الطبية، ويُسلط الضوء على العديد من التقنيات الجديدة من خلال العروض التوضيحية الحية، كوحدة العناية المركزة الرقمية الرائدة، وغرفة العمليات الذكية، وغرفة الطوارئ وغيرها.