الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| برشلونة ضيفا ثقيلا على جيرونا.. ومواجهة قوية بين بايرن وفرانكفورت

  • مشاركة :
post-title
فريق برشلونة

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

يحل اليوم السبت، فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره جيرونا، في المباراة التي ستجمع بينهما، على استاد "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة بين فريقي جيرونا وبرشلونة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق برشلونة إلى الفوز ومواصلة مشوار استعادة بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يسعى فريق جيرونا إلى تحقيق المفاجأة والفوز أيضًا؛ من أجل الارتقاء في جدول الترتيب.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فريق جيرونا في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.

على الجانب الآخر، تُقام اليوم مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الألماني، بين بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت.

وتنطلق المباراة بين الفريقين، على استاد "أليانز أرينا"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق بايرن ميونيخ إلى الفوز وتوسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه من جدول ترتيب الدوري الألماني، إذ يحتل الصدارة برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق لايبزيج.

بينما يسعى فريق آينتراخت فرانكفورت إلى الفوز أيضًا؛ من أجل مواصلة البقاء في المربع الذهبي، بعد تساويه مع فريقي بروسيا دورتموند وفرايبورج في عدد النقاط.

ويحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز الرابع برصيد 31 نقطة.