الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ في مهمة تعزيز الصدارة أمام لايبزيج

  • مشاركة :
post-title
فريق بايرن ميونخ

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على نظيره لايبزيج، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة، من مسابقة الدوري الألماني "بوندسليجا".

وتقام مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في تمام التاسعة والنصف مساء "بتوقيت القاهرة"، السابعة والنصف مساء "بتوقيت جرينتش"، على ملعب ريد بول آرينا.

ويسعى فريق بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني جوليان ناجلسمان، لتحقيق الفوز على لايبزيج في مباراة اليوم، وتعزيز صدارة ترتيب الدوري الألماني.

وكان بايرن ميونخ تغلب على شالكه بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من البوندسليجا.

وخاض بايرن ميونخ 15 مباراة في مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر في لقاء وحيد، وسجل 49 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفًا فقط.

ومن المتوقع أن يتواجد حارس المرمى السويسري يان سومر ضمن قائمة بايرن ميونخ لمواجهة لايبزيج، بعد انضمامه إلى النادي البافاري، أمس الخميس، قادمًا من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، حتى عام 2025.

ويأتي السبب في التعاقد مع حارس جديد؛ لتعويض غياب مانويل نوير، الذي سيغيب عن الفريق البافاري حتى نهاية الموسم للإصابة.

على الجانب الآخر، يتسلح فريق لايبزيج بعاملي الأرض والجمهور، لخطف نقاط المباراة الثلاث من بايرن ميونخ، والتقدم إلى وصافة ترتيب الدوري الألماني "مؤقتا".

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فرايبوج صاحب المركز الثاني، بينما يحل لايبزيج ثالثًا برصيد 28 نقطة.