الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صدام ناري بين مانشستر سيتي وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي ضد أرسنال - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال، اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الدور الرابع "دور الـ 32" من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام العاشرة مساءً "بتوقيت القاهرة"، السادسة مساءً "بتوقيت جرينتش".

ويسعى فريق مانشستر سيتي، بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، لإسقاط أرسنال في مباراة اليوم، والتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وتشهد مباراة اليوم، صراعًا خاصًا بين الأستاذ والتلميذ، حيث كان ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، مساعد للإسباني بيب جوارديولا في الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي، قبل أن يرحل أرتيتا لتدريب الجانرز.

وقال جوارديولا عن مواجهة أرتيتا: "لا أعرف مدى تأثيري على أرتيتا، ولكن تأثيره علي كان رائعا، وساعدني لأصبح مدربا أفضل".

واعترف جوارديولا بأنه لم يقف ضد قرار أرتيتا، حينما أرد الأخير الرحيل عن الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي في عام 2019، من أجل تولي مهمة تدريب أرسنال.

في المقابل، يطمح أرسنال في مواصلة مشواره في بطولة كأس الاتحاد، بتخطي عقبة مانشستر سيتي وحجز بطاقة التأهل للدور المقبل.

أرتيتا تحدث أيضًا عن مواجهة معله، حيث قال: "أريد الأفضل لبيب جوارديولا، لكن الأمر يكون مختلفا عندما تتحدى شخصًا كهذا".

وأضاف: " كلانا "أنا وبيب" هدفنا تحقيق الفوز والدفاع عن أنديتنا بأي طريقة، هذا هو الحال منذ اليوم الأول، وبالطبع لن يغير الأمر أي صداقة".

ويفقد فريق أرسنال خدمات لاعبه الدولي المصري محمد النني أمام مانشستر سيتي في مباراة اليوم، بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

كان أرسنال تغلب على إكسفورد يونايتد بنتيجة 3-0 في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما فاز مانشستر سيتي على تشيلسي برباعية نظيفة.