الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عرض خاص لـ"Babylon" أحدث أفلام داميان شازيل نوفمبر المقبل

  • مشاركة :
post-title
فيلم Babylon

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

بعد أن أعلنت شركة بارامونت بيكتشرز الأمريكية عن موعد عرض فيلم Babylon "بابيلون" أحدث أفلام المخرج الأمريكي "داميان شازيل" في 23 من ديسمبر المُقبل، تردد أن الشركة قررت إقامة عرض خاص للفيلم، على أن يكون مخصصًا للصحفيين والنقاد في مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس نوفمبر المُقبل قبل أقل من سبعة أسابيع من موعد طرحه العام في دور العرض.

ومن المقرر عرض Babylon "بابيلون" يوم 14 نوفمبر في مدينة لوس أنجلوس، ويوم 16 نوفمبر في مدينة نيويورك، وسيقوم الممثلون وطاقم العمل بحضور العروض ومناقشة الحضور والإجابة على أسئلتهم.

من المعروف أن Babylon "بابيلون" هو أحدث أعمال المخرج الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل مخرج عن فيلمه الشهير "لا لا لاند" بعد غياب امتد لأربع سنوات منذ آخر أفلامه First Man، وقد تخطت ميزانية إنتاج الفيلم 78 مليون دولار أمريكي، فيما تبلغ مدة عرض الفيلم 3 ساعات و8 دقائق.

يتخذ الفيلم طابعًا تاريخيًا، حيث تدور أحداثه في أواخر العشرينيات أثناء فترة انتقال صناعة السينما من مرحلة السينما الصامتة إلى السينما الناطقة، ويتعرض الفيلم لرحلة صعود وهبوط العديد من الشخصيات العاملة في المجال السينمائي في تلك الفترة، ويضم الفيلم كوكبة من نجوم هوليوود على رأسهم النجم الأمريكي "براد بيت" والنجمة الأسترالية "مارجو روبي"، والأمريكية "أوليفيا وايلد".

وسوم :