الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رغم محاولات برشلونة.. إنتر ميامي الأمريكي "واثق" من ضمّ "ميسي"

  • مشاركة :
post-title
الأرجنتيني ليونيل ميسي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يخطط للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة " ذا أثلتيك the athletic" الإنجليزية، أن "إنتر ميامي" يثق بشكل متزايد، من التعاقد مع ليونيل ميسي في الصيف المقبل.

وتابعت الصحيفة، أن خورخي وخوسيه مياس، الشقيقان اللذان يمتلكان إنتر ميامي جنبًا إلى جنب مع ديفيد بيكهام، في مفاوضات مستمرة بدأت منذ عامين مع "خورخي" والد النجم الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة، أن المتوقع توقف المفاوضات لحين مشاركة ميسي مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022، الذى يقام في قطر، وفي أوائل عام 2023 يمكن لميسي أن يحسم مستقبله، وإذا اختار إنتر ميامي، فسيكون ذلك إنجازًا غير عادي للنادي وللدوري الأمريكي، وسيصبح ليونيل الاسم الأكثر شهرة في تاريخ المسابقة، كما أنه سيُحدِث تأثيرًا إيجابيًا على كرة القدم في الولايات المتحدة، خاصة مع استعدادها لاستضافة كأس العالم 2026.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الانتقال إلى مدينة ميامي يعد مصدرَ جذبٍ لعائلة ميسي، الذين يمتلكون بالفعل عقارًا هناك.

بينما أشارت الصحيفة،إلى أن باريس سان جيرمان يضغط بشدة لتجديد عقد ميسي، بينما يحاول برشلونة استعادة خدمات اللاعب، لكن الانتقال إلى إنتر ميامي يعد الخيار الأكثر احتمالية أمام النجم الأرجنتيني في الوقت الحالي.

وينتهيى عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وسوم :رياضة