الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسلتنا: الرئيس التونسي يتوعد من يعطل المشروعات الصحية بالبلاد

  • مشاركة :
post-title
الرئيس التونسي يزور مستشفى الرابطة

القاهرة الإخبارية - محمود عبد الغني

تناول برنامج "صباح جديد"، على قناة "القاهرة الإخبارية" أبرز ما جاء في الصحف العربية خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى الصادرة صباح اليوم.

وقالت نسرين رمضاني، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من تونس، إن الصحف التونسية تناولت تصريحات الرئيس التونسي قيس سعيد خلال زيارته لمستشفى الرابطة أحد أكبر المستشفيات في البلاد، وتوعده من يحاول تعطيل المشروعات الصحية.

وأضافت "رمضاني" في رسالتها لـقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، أن الرئيس التونسي يولي اهتمامًا خاصًا بالقطاع الصحي لأنه قطاع حيوي، وأكد أن الخدمات الصحية من حق المواطنين.

وأشارت إلى أن الرئيس التونسي أكد أن قطار الصحة بدأ يستعيد أنفاسه تدريجيا هذه الفترة، وأن الكفاءات التونسية لها دور كبير في الانتعاشة التي يشهدها قطاع الصحة، وأن العديد من المشاريع الصحية سوف تبدأ خلال الفترة القادمة وهناك استثمارات مرصودة لهذا القطاع.

وتابعت أن الرئيس قال إن بعض المشروعات تعطل العمل بها لأن هناك إجراءات إدارية وبعض المسؤولين يعطلون عمدًا هذه المشروعات، وأن الدولة سوف تقف بالمرصاد لهؤلاء وسوف تنطلق المشاريع الصحية التي ينتظرها التونسيون في الأوقات المحددة لها.