الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إصابات بايرن ميونخ تقلق رومينيجه

  • مشاركة :
post-title
كارل هاينز رومينيجه

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

لا يتوقع كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، أن تؤثر أحزان اللاعبين الذي شاركوا مع ألمانيا في كأس العالم، على أدائهم مع حامل لقب الدوري الألماني (البوندسليجا).

وتذكر "رومينيجه" خروج المانشافت من كأس العالم 2018 بروسيا من دور المجموعات، مثلما حدث في مونديال قطر الأخير، لكن تمكن البايرن من الفوز بالثنائية (الدوري والكأس) في 2019.

وقال "رومينيجه"، في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الألمانية، قبل استئناف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم: "عوضوا إحباطهم بطموح كبير في البوندسليجا، وقدموا أقصى ما عندهم في بايرن".

وأضاف: "أذهلني للغاية كيف استعاد الفريق توازنه بعدما فشل في تحقيق الفوز في سلسلة من المباريات مع بداية الدوري، ليتصدر بعدها جدول الترتيب قبل فترة التوقف، بسبب منافسات كأس العالم والعطلة الشتوية وستكون مباراة الفريق المقبلة أمام لايبزيج يوم 20 من الشهر الجاري".

لكن "رومينيجه" أعرب عن قلقه من الإصابات بالفريق، حيث تأكد غياب حارس المرمى مانويل نوير، والمدافع لوكاس هيرنانديز لنهاية الموسم، بسبب كسر في أسفل الساق وقطع بالرباط الصليبي على الترتيب، "أمنيتي في العام الجديد، ألا يصاب المزيد من اللاعبين".

ولم يتضح بعد ما إذا كان ساديو ماني سيتمكن من العودة، بعد إصابته في أسفل الساق، عندما يلتقي بايرن مع باريس سان جيرمان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن على سان جيرمان في نهائي عام 2020، لكنه خسر أمامه في دور الثمانية عام 2021، ويتوقع رومينيجه مباراة قوية أمام الفريق الفرنسي الذي يعج بالنجوم.

وأردف: "يلعب اللاعبان الأفضل في كأس العالم، ليونيل ميسي وكيليان مبابي، في باريس سان جيرمان. كان ميسي قادرًا على تتويج مسيرته الرائعة بالفوز بكأس العالم، بينما كان مبابي هداف البطولة التي أقيمت بقطر. لذا فإن إمكانات الخصم الهجومية رائعة".

وختم: "الظروف جيدة لأن يتوج بايرن في عام 2023 باللقب المحلي مرة أخرى، ونعلم أن التوقعات مرتفعة جدًا في دوري أبطال أوروبا أيضًا هذا الموسم".