الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رونالدو وميسي يسجلان.. باريس سان جيرمان يفوز على نجوم الهلال والنصر 5-4

  • مشاركة :
post-title
رونالدو وميسي خلال المباراة

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على فريق نجوم الهلال والنصر السعوديين، بنتيجة 5-4 في المباراة الودية التي أُقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

شهدت المباراة مواجهة جديدة بين كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا لنادي النصر السعودي، مع ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان.

سجل كريستيانو رونالدو هدفين في المباراة، كما أحرز ليونيل ميسي هدفًا لفريق باريس سان جيرمان.

بدأت المباراة بتسجيل ليونيل ميسي هدفًا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، فيما استطاع رونالدو تسجيل التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 39 حصل خوان بيرنات لاعب باريس على بطاقة حمراء.

وفي الدقيقة 43 من الشوط الأول سجل ماركينيوس الهدف الثاني لباريس، ثم أهدر نيمار ركلة جزاء تصدى لها محمد العويس، لكن رونالدو تعادل لنجوم الهلال والنصر في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي الدقيقة 54 سجل سيرجيو راموس الهدف الثالث، لباريس بعد تمريرة حاسمة من كيليان مبابي، ثم جاء التعادل عن طريق هيون سو جانج في الدقيقة 57، ثم سجل التقدم مرة أخرى لباريس مبابي في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 60 خرج كريستيانو رونالدو من الملعب بديلًا، وبعد ذلك خرج نجوم باريس سان جيرمان ميسي ونيمار ومبابي، ثم استطاع الفريق الفرنسي إضافة الهدف الخامس عن طريق هوجو إيكيتيكي، ثم سجل أندرسون تاليسكا الهدف الرابع لنجوم النصر والهلال في الدقيقة 90.

لتنتهي المباراة الودية بين الفريقين بفوز باريس سان جيرمان في النهاية بنتيجة 5-4.