الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"رونالدو" يتحدى "ميسي" في مُواجهة قوية بكأس "موسم الرياض"

  • مشاركة :
post-title
رونالدو وميسي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

في مُباراة ودية اليوم الخميس، يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفًا على فريق موسم الرياض، المُكون من "نجوم الهلال والنصر"، في إطار كأس موسم الرياض.

تنطلق المباراة بين فريقي موسم الرياض وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد "الملك فهد الدولي".

يتحدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي من جديد، بعدما كان يتنافس الثنائي في السنوات الأخيرة في الملاعب الأوروبية، ولكن هذه المرة في مباراة ودية بالرياض.

يتواجد فريق باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، بكامل نجومه وعلى رأسهم الثلاثي الخطير ليونيل ميسي وكيليان مبابي وأشرف حكيمي.

بينما يُزين البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة فريق موسم الرياض، وتُعد هذه المباراة، هي الأولى لـ"الدون" في ملاعب السعودية مُنذ انتقاله إلى النصر السعودي.

من المُقرر أن يتولى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب ريفر بليت السابق، تدريب فريق موسم الرياض في مُواجهة اليوم.

جاءت قائمة فريق موسم الرياض لمُواجهة باريس سان جيرمان كالتالي:

محمد العويس – أمين بكاري- عبدالله العمري – على لاجامي – سعود عبدالحميد – جانغ هيونج سو – عبدالله مادو – سلطان الغنام – خليفة الدوسري – على البليهي – لويس جوستافو -عبدالله الخبيري – عبدالله عطيف – محمد كنو – سالم الدوسري – سامي النجعي – ماتيوس بيريرا – تاليسكا – بيتي مارتينيز – أندريه كاريو- موسى ماريجا – كريستيانو رونالدو.