الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استعاد صدارة البريميرليج.. آرسنال يضرب نوتينجهام بخماسية

  • مشاركة :
post-title
آرسنال يضرب نوتينجهام بخماسية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

استعاد فريق آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي، بعد فوز ساحق على ضيفه نوتينجهام فورست، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة.

افتتح آرسنال التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة عرضية من الجانب الأيمن حوّلها جابرييل مارتينيلي برأسه في الشباك في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة.

وعزّز آرسنال تقدمه بهدف ثانٍ في الدقيقة 49، من كرة تسلّمها ريس نيلسون من على حدود منطقة جزاء المنافس، ثم راوغ أحد المدافعين ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس نوتينجهام، ثم ارتدت له مجددًا ليضعها في الشباك.

عاد ريس نيلسون مجددًا لتسجيل الهدف الثالث لصالح آرسنال من كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن حوّلها بقدمه في مرمى نوتينجهام في الدقيقة 52.

وأطلق الغاني توماس بارتي قذيفة مدوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 57، سكنت الزاوية اليسرى لحارس نوتينجهام، ليسجل آرسنال الهدف الرابع.

واصل آرسنال عرضه الرائع بتسجيل الهدف الخامس عن طريق مارتن أوديجارد الذي تسلّم الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة على يمين الحارس في الدقيقة 78.

ورفع آرسنال رصيده إلى 31 نقطة في صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد نوتينجهام فورست عند 9 نقطة في المركز الـ20 والأخير.