الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي عن السوبر الإسباني: لاعبو برشلونة جائعون لأول لقب لهم

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، غدًا الأحد، ستكون صعبة للغاية.

وأكد تشافي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "ما زلت لم أقرر كيف سنهاجم أمام ريال مدريد، من حيث المبدأ الجميع ​​متاح وسنختار بناءً على ما نراه أفضل للفريق، لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالأداء الفردي وبالأسماء، بل حول كيف تدافع أو تهاجم، ويجب أن يكون الجميع مستعدين، يمكن أن تختلف أشياء كثيرة في المباراة".

وأضاف: "عقليًا علينا أن نكون هادئين ونتحكم في عواطفنا، علينا أن نظهر الجوع والطموح، فهذا أمر غير قابل للتفاوض، ولدينا عدد من اللاعبين الشباب لم يحققوا بطولة مع برشلونة، ويشعرون بالجوع لأول لقب لهم".

وأكمل: "هذه مباراة مختلفة عن الكلاسيكو السابق، وريال مدريد فريق قوي جدًا بخط الدفاع والهجوم، لذا يجب أن نهاجم بشكل جيد وندافع بشكل قوي".

وتابع: "نريد الفوز بكل البطولات، وجاهزون لكل الظروف حتى لو وصلت لركلات الترجيح، ونحن نمثل برشلونة ولذلك دائمًا طموحنا الفوز، أنا هنا لأخدم البلوجرانا، ولذلك أنا لا أمثل نفسي، وأريد الفوز من أجل الفريق وليس من أجلي".

وأردف: "الأمور ستكون أكثر عدلًا إذا كنا لعبنا في نفس اليوم مع ريال مدريد، لكن هذا ليس عذرًا، والفوز غير قابل للتفاوض في برشلونة، نحن هنا للفوز بالألقاب، نحن على بعد 90 أو 120 دقيقة من الفوز باللقب لهذا السبب.

واختتم تصريحاته: "لا أريد أن يخرج أي لاعب بسوق الانتقالات الحالية، أنا سعيد بالمجموعة التي لدي، ولو أراد أحد اللاعبين الخروج، فلا بد أن نعوضه بآخر".