الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب ريال مدريد عن مباراة برشلونة: لاعبونا متعطشون لحصد البطولات

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة نظيره برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني، بالمباراة التي ستقام بينهما على استاد الملك فهد الدولي بالسعودية.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "لا أعرف ما إذا كانت القوة هي أفضل طريقة للتغلب على برشلونة غدًا، لكن يجب أن نلعب مباراة متكاملة للغاية، علينا التعامل مع الكرة جيدًا والضغط وأشياء كثيرة".

وأضاف: "سنحاول التخطيط لتلك المباراة، وليس فقط بالقوة الأمر الأهم هو أن نلعب مباراة متكاملة، الفريق متحمس للنهائي، ولاعبونا جاهزون دائمًا للفوز بالبطولات، لذلك أنا أثق بفريقي". 

وأكمل: "جميع البطولات مهمة للنادي، غدًا مباراة مهمة لنا، نحن لدينا دائمًا مسؤولية العمل من أجل تحقيق كل الألقاب، لن نفكر بشيء يجعلنا خارج أرضية الميدان، في الوقت الحالي نفكر في هذا اللقب نفكر بما يتعين علينا القيام به الآن، وليس التفكير في شيء معقد وصعب للغاية، علينا الذهاب خطوة بخطوة وأن نصل جيدًا في نهاية الموسم".

وتابع: "الألقاب مهمة للغاية، نقاتل كل يوم من أجل هذه اللحظة، ونريد مواصلة الفوز بالألقاب، هناك لاعبون فازوا بالألقاب منذ 2013 ويستمرون في الفوز، إنهم لا يتعبون لن يحدث ذلك أبدًا، لديهم عقلية عالية جدًا، ريال مدريد نادٍ متطلب للغاية فهو لا يسمح لك بالتفكير في هذا الأمر".

وأردف: "لاعبونا متعطشون دائمًا لحصد البطولات، وكريم بنزيما عاد من الإصابة وأضاف للفريق الكثير، وأعطانا ثقة رائعة لأنه لاعب مميز وسيساعدنا بما تبقى من الموسم". 

واختتم تصريحاته قائلًا: "رأيت كريستيانو رونالدو، كان سعيدًا للغاية، ومتحمسًا لبدء تجربته مع النصر السعودي، أتمنى له التوفيق".