الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يواجه فالنسيا في نصف نهائي السوبر الإسباني اليوم

  • مشاركة :
post-title
فريق ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا، اليوم الأربعاء، في التاسعة مساءً "بتوقيت القاهرة"، السابعة مساءً "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2023.

وتحتضن المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني، خلال الفترة من 11 لـ15 يناير الجاري، بمشاركة أندية ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس.

ويستهدف فريق ريال مدريد، بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الفوز على فالنسيا في مباراة اليوم، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب.

وكان فريق ريال مدريد توّج بالنسخة الماضية من بطولة كأس السوبر الإسباني، التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، إذ تفوق على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

وقال كارلو أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة فالنسيا: "كأس السوبر الإسباني اختبار مهم بالنسبة لنا، ونسعى للتتويج باللقب الـ13 في تاريخ البطولة، الفوز باللقب الموسم الماضي منحنا الكثير من الثقة ونستهدف تكرار الأمر هذا الموسم، وعلينا اللعب بقوة ضد فالنسيا من أجل محاولة العودة إلى ديارنا بلقب جديد".

على الجانب الآخر، يطمح فريق فالنسيا بقيادة مديره الفني جينارو جاتوزو، في تحقيق مفاجأة بإقصاء ريال مدريد من البطولة، وحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

يذكر أن آخر مباراة جمعت ريال مدريد وفالنسيا، كانت في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإسباني، الموسم الماضي، وانتهت بفوز ساحق لريال مدريد بنتيجة 4-1.

ويتصدر فريق برشلونة قائمة الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الإسباني برصيد 13 لقبًا، ويحل ريال مدريد ثانيًا بـ12 لقبًا.