الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يدعم زيدان بعد سخرية رئيس الاتحاد الفرنسي

  • مشاركة :
post-title
زيدان - لو جرايت

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا، لدعم مدربه السابق زين الدين زيدان، بعد تعرضه للإهانة والسخرية من نويل لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وأثار "لو جرايت" الجدل خلال الساعات الماضية، بتصريحات ساخرة من "زيدان"، الذي ارتبط اسمه بتدريب منتخب فرنسا خلال الأيام الماضية، إذ قال: "لو كان زيدان اتصل بي لم أكن لألتقط الهاتف لأرد عليه، نحن لم نفاوضه نهائيًا لتدريب فرنسا، ولا يهمني إلى أي مكان سيذهب إليه، سواء نادٍ أو منتخب ".

وقال النادي الإسباني، في بيان رسمي: "يعرب نادي ريال مدريد عن آسفه تجاه تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بشأن زين الذين زيدان، أحد أكبر أساطير كرة القدم العالمية".

أضاف: "تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي قلة احترام لأحد أكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب في كرة القدم، وينتظر ريال مدريد تصحيحًا فوريًا".

تابع: "زيدان هو بطل العالم وأوروبا مع منتخب فرنسا، وتوِّج بالعديد من الألقاب الأخرى، وما صدر من رئيس الاتحاد الفرنسي من تصريحات لا يليق بمن يتواجد في هذا المنصب، مثل تلك التي أدلى بها أيضا تجاه كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، والمتوَّج بجائزة الكرة الذهبية، وبطل دوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا في عام 2021".