الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الإمارات: الخسارة أمام البحرين "مؤلمة".. وانظروا لتجربة الأرجنتين

  • مشاركة :
post-title
رودولفو أروابارينا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف رودولفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب الإمارات، عن استعدادات "الأبيض" لمواجهة الكويت، المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الممجموعات ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وكان منتخب الإمارات خسر أمام البحرين بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مشواره في بطولة "خليجي 25"، في المقابل سقط منتخب الكويت في فخ الخسارة أيضًا أمام قطر بهدفين دون رد.

وقال "أروابارينا"، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكويت:" الاستعدادات كان وقتها قصير، لكننا أجرينا عملية الاستشفاء، وعملنا على تصحيح الأخطاء التي وقعنا في المباراة الماضية أمام البحرين، من أجل الظهور بشكل جيد في لقاء الغد".

أضاف: "سبق وأن صرحت بأننا لم نظهر بشكل جيد في مباراتنا الأولى أمام البحرين، رغم حضور الروح القتالية في أول 25 دقيقة، لكن بعد ذلك ظهرت مشاكل في التمركز، لقد تألمنا بسبب الخسارة ولكن علينا تجاوز ما حدث، لن أتحدث مجددًا عم الماضي، هدفنا الآن النهوض وكتابة تاريخ جديد".

وعن تأثير غيابات منتخب الإمارات، أجاب: "منتخب الأرجنتين توِّج بالنسخة الماضية من كأس العالم بوجود 19 لاعبًا جديدًا، لدي ثقة وقناعة بالعناصر الموجودة".

تابع: "منتخب الكويت لديه لاعبون جيدون، ولقاء الغد لن يكون سهلًا أبدًا، علينا التركيز على العمل لتحقيق أهدافنا في البطولة".