الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"خليجي 25".. منتخب عُمان أمام اليمن في مواجهة البحث عن الانتصار الأول

  • مشاركة :
post-title
منتخب عمان

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يلتقي منتخب عمان، نظيره اليمني، اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وتنطلق المباراة في تمام الثالثة والربع مساءً "بتوقيت القاهرة"، الرابعة والربع مساءً "بتوقيت بغداد"، والواحدة والربع مساءً "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "البصرة الدولي". 

ويبحث منتخب عمان عن انتصاره الأول في بطولة "خليجي 25"، بعد التعادل سلبيًا مع العراق في لقاء افتتاح كأس الخليج العربي.

وقال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لمنتخب عُمان، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة اليمن: "الكل يتحدث أننا نملك الأفضلية ضد المنتخب اليمني، لكنني أعرف صعوبة المباراة التي تحتاج للصبر والتركيز العالي، المباراة ليست سهلة كما يتصور البعض، المنتخب اليمني كان جيدًا أمام السعودية رغم الخسارة".

تابع: المباراة ستكون معقدة وبحاجة إلى صبر من أجل حسمها، وفريقنا جاهز ولا توجد إصابات، ومنتخبنا لا يُهاب أحدًا ونعرف قدراتنا جيدًا والبطولة قوية جدًا".

على الجانب الآخر، يدخل منتخب اليمن مباراة اليوم، تحت شعار " لا بديل عن الفوز" من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلى الدور المقبل.

وخسر منتخب اليمن أمام نظيره السعودي بهدفين دون رد، في افتتاح مشواره ببطولة "خليجي 25".

واعترف "التشيكي" ميروسلاف سوكوب، المدير الفني لمنتخب اليمن، بصعوبة مباراة اليوم، حيث قال:" مباراتنا ضد المنتخب العماني ستكون صعبة أمام بطل سابق لكأس الخليج، وأعدّ للبطولة بشكل جيد، وعلينا بذل المزيد من الجهد واللعب بتركيز كبير".

أضاف: "المنتخب العماني مميز في الناحية الدفاعية ولا يستقبل الكثير من الأهداف وعلينا العمل لاختراق دفاعهم من خلال تنويع الهجمات، ما ينقصنا فقط هو استغلال الفرص، وعلينا إعادة العمل الذي قدمناه أمام السعودية ولكن مع استغلال الفرص".

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الأولى في كأس "خليجي 25" برصيد 3 نقاط، ويحل العراق ثانيا بنقطة وحيدة وعمان ثالثا بنفس الرصيد، بينما يتواجد منتخب اليمن في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.