الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كأس الاتحاد الإنجليزي.. "محرز" يقود مانشستر سيتي للفوز على تشيلسي بـ"رباعية"

  • مشاركة :
post-title
رياض محرز

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

سحق نادي مانشستر سيتي نظيره تشيلسي برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي ليتأهل "السماوي" إلى الدور الرابع أو دور الـ32.

ومن المقرر أن يقابل مانشستر سيتي في الدور المقبل بكأس الاتحاد الإنجليزي، الفائز ما بين أوكسفورد وأرسنال، بحيث تقام المباراة بين الجانبين على استاد كاسام.

دخل مانشستر سيتي المباراة بشراسة كبيرة في محاولة لخطف الفوز من البداية والضغط المتواصل الذي شكله "سيتي" على دفاع الأرزق أسفر عن تسجيل رياض محرز لهدف رائع من ضربة حرة نفذها بمهارة في الدقيقة 23.

وبعد ذلك بسبع دقائق استطاع فيل فودين الحصول على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد كاي هافيرتز، لينفذها الأرجنتيني جوليان ألفاريز بمهارة، بعد الهدف حاول تشيلسي التماسك لكن "السيتي" كان رائعًا.

وفي الدقيقة 38 استطاع فيل فودين تسجيل الهدف الثالث بعدما حصل على تمريرة حاسمة من كايل ووكر، لينتهي الشوط الأول بتقدم "السيتيسينز" بثلاثية دون رد.

في الشوط الثاني أصبح تشيلسي أكثر تنظيمًا، وشكل "ماونت" خطورة على مرمى سيتي، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت في قدمه، وبعد ذلك تواصلت هجمات سيتي التي قادها المتألق الجزائري محرز وسدد كرة مقوسة لكنها جاءت بالقرب من المرمى.

وفي الدقيقة 85 تحصّل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد خطأ من خاليدو كوليبالي، لينفذها المتألق رياض محرز ويعلن عن الهدف الرابع لسيتي، ويصعد بفريقه إلى دور الـ32 بكأس الاتحاد.