الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قرعة الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي تسفر عن مواجهة نارية محتملة

  • مشاركة :
post-title
كأس الاتحاد الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أُجريت اليوم الأحد، قرعة الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أسفرت عن مواجهة قوية محتملة بحيث يقابل الفريق الفائز ما بين مانشستر سيتي وتشيلسي الفريق المنتصر ما بين أوكسفورد وأرسنال .

وجاءت قرعة الدور الرابع أو الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي التي تعد أقدم بطولة كرة قدم في التاريخ كالآتي: 

يواجه فريق بريستون نورث إيند نظيره توتنهام، وساثهامبتون يقابل بلاكبول، كما يواجه ريكسام فريق شيفيلد يونايتد، وإيبسويتش يواجه بيرنلي.

ويقابل فريق مانشستر يونايتد فريق ريدينج، أما الفائز من لوتون تاون وويجان أتلتيك فيقابل جريمسبي تاون، أيضًا ديربي كاونتي يقابل وست هام يونايتد، كما يقابل ستوك سيتي في الدور الرابع الفائز ما بين أستون فيلا وستيفينيدج.

فريق بلاكبرن روفيرز يقابل الفائز ما بين فورست جرين وبرمينجهام، أما ليستر سيتي فيقابل وولسال، أما فريق شيفيلد وينسداي فيقابل فليتوود تاون، والفائز من المباراة التي تقام الآن بين مانشستر سيتي وتشيلسي يواجه الفائز ما بين أوكسفورد وأرسنال في مواجهة كبيرة.

الفائز ما بين فريقي بريستول سيتي وسوانزي سيتي يواجه المنتصر ما بين تشيسترفيلد وست بروميتش ألبيون، أما برايتون فيواجه الفائز ما بين ليفربول أو ولفرهامبتون، أما فولهام فيقابل سندرلاند، وأخيرًا الفائز ما بين بورهام وود وأكرينجتون ستانلي يقابل الفائز ما بين كارديف سيتي وليدز يونايتد.