الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

8 أفلام عالمية في دور العرض قريبًا

  • مشاركة :
post-title
أفلام عالمية تستقبلها دور العرض قريبا

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

تستقبل دور العرض السينمائية العالمية، عددًا من الأفلام الأجنبية لكبار النجوم العالميين خلال الفترة المقبلة، في موسم سينمائي مميز ومتنوع. 

ومن بين الأفلام التي ينتظرها الجمهور "Black Panther: Wakanda Forever"، الذي سيعرض في 11 نوفمبر المقبل، وحاز البرومو الخاص بالعمل على مشاهدات كبيرة، حيث يحمل العمل طابع الإثارة والتشويق، وهو من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، ليتيشا رايت، تينوش هويرتا، وإخراج ريان كوجلر. 

ويستكمل الفيلم مغامرات "واكاندا" بعد رحيل الملك تشالا، حيث تكافح راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا.

وقدّمت المطربة العالمية ريانا أغنية العمل، التي تُعتبر تكريما لـ"تشادويك بوزمان" بطل الجزء الأول من الفيلم والذي رحل بعده، وبناءً عليه جرت إعادة كتابة الجزء الثاني من العمل لضبط الإيقاع.

وحقق الجزء الأول من فيلم Black Panther: Wakanda Forever الذي عُرض في 2018 مجموع إيرادات بلغ 1.3 مليار دولار عالميًا. 

أما فيلم "A Man Called Otto" سيجرى طرحه في 13 يناير المقبل، وهو من بطولة توم هانكس، مانويل جارسيا رولفو، راتشيل كيلر، كاميرون بريتون، وﺇﺧﺮاﺝ مارك فورستر، وتدور أحداثه حول أرمل عجوز متقاعد، يقيم علاقة صداقة مع جيرانه الجدد مما يغير حياته.

ويُظهِر توم هانكس في البرومو انتقاده الدائم لمن حوله، حيث يتقاعد من وظيفته بعد ما يقرب من 40 عامًا بعد وفاة زوجته، ويقرر الانتحار، لكن محاولاته تفشل باستمرار بسبب جيرانه الصاخبين الجدد، حيث يعتبر تحويل "أوتو" إلى إنسان محب للحياة مرة أخرى ليس بالمهمة السهلة. 

أما فيلم "Avatar: The Way of Water"سيُطرح في ديسمبر المقبل، وهو من بطولة سام ورثينجتون، زوي سالدانا، كيت وينسلت، سيجورني ويفر، ستيفن لانج، تأليف وﺇﺧﺮاﺝ جيمس كاميرون.

ويستكمل "سام" دور المخلوق الطائر، وسيصبح أبًا ما يغير جزءًا كبيرًا من مشاعره.

بينما يُطرح فيلم "Babylon" في 6 يناير المقبل، وهو من بطولة براد بيت، مارجوت روبي، لي جون لي، جوفان أديبو، كاثرين واترستون، تأليف وإخراج داميان تشازل، وتدور أحداثه فى عشرينيات القرن الماضي خلال إطار درامي تاريخي، في عصر هوليوود الذهبي. 

ويلعب براد بيت دور نجم سينمائي صامت خلال ذلك الوقت، بينما تؤدي مارجوت روبي دور أحد رموز عشرينيات القرن الماضي، ومع تحول هوليوود من حولهما، يضطران إلى التعامل مع صناعة أكثر تطورًا.

أما فيلم "Megan" الذي يميل لنوعية أفلام الرعب، يعتمد على الخيال العلمي بشكل كبير ، فمن المقرر عرضه 13 يناير المقبل حسبما أعلن في البرومو الخاص به، وتدور أحداثه حول مهندس روبوت في شركة ألعاب يصنع دمية تشبه البشر، وتبدأ الغرابة عندما تدب الحياة فيها.

وهو بطولة أليسون ويليامز، روني تشينغ وكيمبرلي كروسمان.

أيضًا من المنتظر، طرح الفيلم الأمريكي "Kraven the Hunter" في يناير المقبل، وهو من إخراج جي سي شاندور، بطولة آرون جونسن، كريستوفر آبوت، أليساندرو نيفولا، راسل كرو، فريد هيكينجر، أريانا ديبوز وليفي ميلر.

بينما فيلم "2 Knives Out" سيكون ضمن الأعمال التي سيتم طرحها لمدة أسبوع واحد فقط في دور العرض خلال شهر نوفمبر المقبل، ثم يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو يعد استكمالًا للجزء الأول الذي طرح العام الماضي.

وتدور الأحداث حول محقق بارز، يسعى لحل لغز منفصل تمامًا عن الفيلم الأصلي، خاصة أن الأحداث تدور في اليونان، وهو بطولة دانيال كريج وكيت هدسون وإيثان هوك ومادلين كلاين وكاثرين هان.

8 أفلام عالمية تستقبلها دور العرض قريبا
8 أفلام عالمية تستقبلها دور العرض قريبا
8 أفلام عالمية تستقبلها دور العرض قريبا