الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كريستيانو رونالدو: متطلع لإسعاد الجماهير.. وتمثيل النصر شرف لي

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد حسين

يأمل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحقيق طموحات جمهور نادي النصر السعودي بالمنافسات المحلية، خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، والمساهمة في رفع جودة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما وقع على عقد انضمامه للعالمي لمدة عامين.

وتحدث كريستيانو رونالدو في أول لقاء حصري مع الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، مساء أمس الخميس، قبل ساعات من مباراة الطائي التي تأجلت لمدة يوم، بسبب عطل فني في ملعب مرسول بارك، لتقام مساء اليوم الجمعة.

وشاهد فيديو اللقاء عبر الحساب الرسمي لنادي النصر أكثر من مليون و900 ألف في أقل من 12 ساعة، بعد نشره على موقع "تويتر" فقط، بالإضافة إلى أرقام مقاربة في المنصات الأخرى.

وقال رونالدو: "بكل تأكيد لديّ شعور رائع بأن أكون هنا، تمثيل نادي النصر يُعد شرفًا لي، وأنا متطلع للبدء من أجل جلب السعادة للناس ولي بشكل شخصي".

وأوضح "أنا ممتن لأنني هنا. أهم شيء هو الحاضر والاستمتاع والفوز من أجل النادي، بالإضافة للمساعدة في تطوّر هذا البلد، لأنه يستحق هذا الشيء، أنا هنا لأكون جزءًا من الجيل الجديد".

وعاد ليكرر الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي ولبطولة دوري أبطال أوروبا، نفس ما قاله خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، حول وجود تنافسية غير عادية في مسابقة الدوري السعودي "روشن للمحترفين".

وأكمل حديثه: "أن لدى الدوري السعودي إمكانات كبيرة جدًا، ولاعبين من الطراز العالي، ويُعد قويًا جدًا وتنافسيًا بشكل كبير، ولهذا السبب حضرت إلى هنا".