الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قد يبدأ مشواره بالإيقاف.. ماذا ينتظر رونالدو مع النصر السعودي في شهر يناير؟

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

بعد أسابيع من الجدل حول مستقبل النجم البرتغالي، يستعد كريستيانو رونالدو، للدفاع عن ألوان نادي النصر السعودي، عقب توقيعه لـ"العالمي"، لمدة موسمين ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقدّم نادي النصر السعودي نجمه الجديد كريستيانو رونالدو إلى الجماهير، أمس الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك"، بحضور نحو 30 ألف مشجع.

وأعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، مؤكدًا أنه تلقى اتصالات من أوروبا وأمريكا، لكنه فضّل الانتقال إلى "النصر"، موضحًا أنه قدّم كل ما لديه في أوروبا، وحان الوقت لخوض تجربة جديدة في القارة الآسيوية.

ماذا ينتظر رونالدو مع النصر السعودي في شهر يناير؟

تتوقف انطلاقة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي على ثلاثة شروط وفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، أولها تخلص النادي من لاعب أجنبي لقيد النجم البرتغالي، والأقرب سيكون الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، أو المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، أما الشرط الثاني فهو وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع إيقاف القيد عن العالمي، بعد تسوية إدارة النادي لمستحقات البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الفريق السابق، التي كانت تمنعه من قيد صفقات جديدة.

الشرط الثالث يتمثل في وصول البطاقة الدولية للنجم البرتغالي، والتي ستؤجل انطلاقته مع النادي السعودي، في حال كانت مرفقة بعقوبة إيقافه مباراتين من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب اعتدائه على مشجع لنادي إيفرتون، في شهر أبريل الماضي، خلال وجوده في صفوف نادي مانشستر يونايتد.

وفي حال تنفيذ الشروط السابقة، سيكون كريستيانو رونالدو متاحًا للمشاركة مع النصر في 4 مباريات بشهر يناير الجاري، تبدأ بمواجهة الطائي، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، ثم مواجهة الشباب يوم 14 يناير، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر.

اللقاء الثالث سيكون ضد الاتفاق يوم 21 يناير، في الجولة الرابعة عشر، بينما المباراة الأخيرة هذا الشهر ستكون ضد الاتحاد يوم 25 يناير، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.