الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري المصري.. الأهلي يعزز الصدارة بالفوز على إنبي والزمالك يتعثر أمام الداخلية

  • مشاركة :
post-title
الدوري المصري

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

انتهت مباراتا اليوم الخميس 5 يناير 2022 في بطولة الدوري المصري الممتاز، واللتان أقيمتا في إطار الجولة الثانية عشر، إذ فاز الأهلي على إنبي بهدفين، أما الزمالك فسقط في فخ التعادل مع الداخلية.

على ملعب المقاولون العرب، فاز الأهلي على إنبي بهدفين نظيفين، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكن في الشوط الثاني استطاع محمد مجدي "أفشة" تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر، بعدما تلقى تمريرة حريرية من زميله عمرو السولية ليراوغ "أفشة" بدوره الحارس ويسجل في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 77، توغل المالي أليو ديانج من وسط الملعب وراوغ ثلاثة لاعبين ووضع الكرة في المرمى بطريقة رائعة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0.

وعلى استاد القاهرة الدولي، تعرض الزمالك لهدف مفاجئ أمام الداخلية في الدقيقة 25 عن طريق سمير فكري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف نظيف على الرغم من الفرص المتتالية للزمالك.

وفي الشوط الثاني، تواصل ضغط الزمالك لخطف التعادل وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل الزمالك من رأسية رائعة عن طريق محمد عبد الغني.

بنتيجتي اليوم، وسّع الأهلي الفارق بينه وبين الزمالك، ليصبح 5 نقاط، ويحل "الأحمر" في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، أما الزمالك ففي المركز الثاني برصيد 25 نقطة.