الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حصاد الدوري المصري| الأهلي يتصدر.. والزمالك يتعثر

  • مشاركة :
post-title
من مباراة الأهلي وبيراميدز

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

شهدت الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، 4 مباريات اليوم، كان أبرزها مباراتي الزمالك أمام أسوان والأهلي ضد بيراميدز.

الداخلية والمصري

نجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز على نظيره الداخلية، بهدف للا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السويس الجديد.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 عن طريق مروان حمدي.

أسوان والزمالك

نجح فريق أسوان في إلحاق أول هزيمة بالزمالك في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد زهرة الجنوب.

تقدم محمد عبد الغني مدافع الزمالك، بالهدف الأول لأسوان في الدقيقة 4، بالخطأ في مرماه، ثم أضاف ديلسون كاموني، ثاني أهداف أسوان في الدقيقة 45.

وقلص حسام عبد المجيد الفارق لصالح فريق الزمالك بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 56.

الاتحاد وإنبي

وفي ثالث مواجهات اليوم، نجح فريق إنبي في الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسكندرية.

تقدم أحمد أمين أوفة لصالح فريق إنبي بالهدف الأول في الدقيقة 32، ثم أضاف رفيق كابو الهدف الثاني في الدقيقة 67.

بينما جاء هدف الاتحاد الوحيد في المباراة عن طريق مابولولو في الدقيقة 84.

الأهلي وبيراميدز

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة.

جاء الهدف الأول للأهلي من تسديدة صاروخية أطلقها عمرو السولية في الدقيقة 19، ليضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 69 من ضربة رأس رائعة.

وجاء هدف الأهلي الثالث عن طريق مدافع بيراميدز أحمد سامي، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90.

بهذه النتائج، يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بينما يأتي الزمالك في الوصافة برصيد 24 نقطة، وفيوتشر في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وبيراميدز رابعًا برصيد 20 نقطة.