الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بينها مواجهة أرسنال ونيوكاسل.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

  • مشاركة :
post-title
كرة قدم

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يشهد اليوم الثلاثاء 3 يناير 2022، مباريات قوية في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب مواجهات في الدوريين المغربي والمصري، إلى جانب كأس ملك إسبانيا، ونقدم إليكم تفاصيل أبرز مباريات اليوم.

الدوري الإنجليزي

تقام 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ19، تشمل مواجهة إيفرتون وبرايتون على ملعب جوديسون بارك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة و22:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت تجرى مباراة بين ليستر سيتي وفولهام على ملعب كينج بور.

أما أرسنال متصدر ترتيب "البريميرليج" سيحاول الفوز على نيوكاسل يونايتد على استاد الإمارات لحسم الصدارة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 22:45 يقابل مانشستر يونايتد نظيره بورنموث على ملعب أولد ترافورد.

كأس إسبانيا

تقام مباريات كأس إسبانيا في دور الـ 32 فيواجه فريق لانوسيا نظيره فالنسيا على ملعب "كاميلو كانو" الأوليمبي ، ويقابل قرطاجنة فياريال على ملعب "قرطاجونوفا"، ويواجه إسبانيول نظيره في سيلتا فيجو على ملعب "باور 8" في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة و21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة (23:00 بتوقيت مكة المكرمة)، يقابل ريال مدردي فريق كاسيرينيو على ملعب الأمير فيليب، وأتلتيكو سبتة يقابل ألتشي على ملعب ألفونوس موروبي، وليفانتي يواجه خيتافي على استاد سبوتات دي فالنسيا، وأخيرًا يواجه سبورتينج خيخون نظيره في رايو فاليكانو على ملعب المولينون.

الدوري التركي

أما في تركيا فيقابل فريق عمراني سبور نظيره هاتاي سبور في الجولة الـ 17 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة و17:00 بتوقيت مكة المكرمة، إلى جانب مواجهة فريقي أنطاليا سبور وفنربخشة.

الدوري المغربي

وفي الدوري المغربي، يقابل اتحاد طنجة نظيره مولودية وجدة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة و18:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانية الرمل، أما فريق حسنية أكادير فيواجه الدفاع الحسني الجديدي على ملعب أدرار في تمام الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة و20:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويلتقي أولمبيك خريبكة نظيره الرجاء.

الدوري المصري

فيما تتضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، 3 مباريات اليوم، إذ يواجه فريق غزل المحلة نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 14:45 على استاد غزل المحلة، ويقابل المقاولون العرب نظيره في حرس الحدود في نفس الموعد على استاد المقاولون.

أما الإسماعيلي الذي يعاني من النتائج السيئة فيستضيف البنك الأهلي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الإسماعيلية.