الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حزب الله: استهدفنا تجمعا لقوات الاحتلال في مستوطنة يعرا بالصواريخ

  • مشاركة :
post-title
أعمدة الدخان تتصاعد جراء الرشقات الصاروخية على مستوطنات الجليل الأعلى

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعلن حزب الله، اليوم الأحد، أنه استهدف تجمعًا لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة يعرا بالجليل الغربي، برشقة صاروخية كبيرة.

وقال حزب الله، في بيانٍ: "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدونا تجمعًا لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة يعرا، بصلية (رشقة) صاروخية كبيرة".

وكشف إعلام إسرائيلي، رصد سقوط صواريخ أُطلقت من جنوب لبنان في عدد من مستوطنات الجليل الغربي، بالإضافة لسماع دوّي انفجارات بها، بالإضافة لسماع صفارات الإنذار تدوّي في نهاريا.

كما قصف حزب الله تجمعًا لقوات الاحتلال في مستوطنة أدميت برشقة صاروخية كبيرة، فضلًا عن استهدافه عددًا من جنود الاحتلال في مستوطنة شلومي.

وفي وقت سابق من اليوم، قصف حزب الله تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة السدانة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بصلية صاروخية.

ويتبادل حزب الله وإسرائيل إطلاق النار منذ ما يزيد على عام، عندما شنّ حزب الله أول هجوم في اليوم التالي لهجوم فصائل المقاومة الفلسطينية على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي.

وفي 27 من سبتمبر الماضي، شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدة غارات على ضاحية بيروت الجنوبية، أدت إلى انفجارات كبيرة، وأعلن لاحقًا اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله.