الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

معظهم أطفال.. شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدينة غزة

  • مشاركة :
post-title
ضحايا الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

استُشهِد عدد من الفلسطينيين، معظم أطفال، وأُصيب آخرون، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في مدينة غزة، ، اليوم الجمعة.

وأكد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني، انتشال شهداء أطفال بعد قصف صاروخي من قبل قوات الاحتلال منزلًا في شارع النصر شمال غربي مدينة غزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الشفاء غربي المدينة.

وأفاد المسعفون لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بانتشال شهيدين في منطقة واد العرايس شرق حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، بعد استهدافهما برصاص الجيش الإسرائيلي، وجرى نقلهما إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وأشاروا إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحسيني قرب مفرق أبو مازن بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة، نُقِلوا إلى مستشفى الشفاء.

كما استُشهد طفل (12 عاما) متأثرًا بحروق شديدة أصيب بها، ليلحق بأمه وأخيه اللذيْن استُشهدا حرقًا في قصف مستشفى الأقصى قبل 4 أيام.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42438 فلسطينيًا، وإصابة 99246 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.