الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اليوم.. غارات إسرائيلية مكثفة على الضاحية الجنوبية لبيروت

  • مشاركة :
post-title
آثار الدمار جراء الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية

القاهرة الإخبارية - وكالات

شهدت الضاحية الجنوبية لبيروت، اليوم الأربعاء، غارات إسرائيلية مكثفة وسط تحليق مسيّرات وتصاعد أعمدة الدخان في سماء الضاحية إثر تعرضها للغارات.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية، للإعلام، تعرّض الضاحية الجنوبية لسلسلة من الغارات الإسرائيلية أدت إلى دمار هائل، بعد ما كانت إسرائيل حذّرت سكان الأحياء المستهدفة بوجوب الإخلاء.

وأضافت الوكالة أن آخر الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية استهدفت نزلة الكفاءات، وأدت إلى دمار هائل، لا سيما في برج البراجنة والكفاءات والليلكي.

كما شنَّ جيش الاحتلال سلسلة غارات استهدفت بلدة النبي شيت بمحيط بعلبك شرقي لبنان ما أدى لاندلاع حرائق كبيرة.

وفى وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، اعتراضهه صاروخين أطلقا من لبنان، بعد دوي صفارات الإنذار في مناطق ساحلية عدة جنوب مدينة حيفا.

كما أُطلقت صفارات الانذار في مناطق أخرى بشمال إسرائيل، إثر سقوط صواريخ في مناطق مفتوحة بعد دوي صفارات الإنذار أيضًا في الجليل الأعلى، وفي غضون ذلك، كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، إصابة 3 جنود بجروح خطيرة في جنوب لبنان.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن صفارات الإنذار دوت في المنارة ومرجليوت وعدد من مستوطنات الجليل شمال إسرائيل، كما جرى تفعيل منظومة الدفاع الجوية لاعتراض صاروخين أطلقا من جنوب لبنان باتجاه منطقة الكرمل جنوب حيفا.