الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيش الاحتلال: اعتراض صاروخين أطلقا من جنوب لبنان تجاه حيفا

  • مشاركة :
post-title
منزل أصيب خلال هجوم صاروخي لحزب الله في صفد شمال إسرائيل

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، اعتراضه صاروخين أطلقا من لبنان، بعد دوي صفارات الإنذار في مناطق ساحلية عدة جنوب مدينة حيفا.

كما أُطلقت صفارات الانذار في مناطق أخرى بشمال إسرائيل، إثر سقوط صواريخ في مناطق مفتوحة بعد دوي صفارات الإنذار أيضًا في الجليل الأعلى، وفي غضون ذلك، كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، إصابة 3 جنود بجروح خطيرة في جنوب لبنان.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار دوت في المنارة ومرجليوت وعدد من مستوطنات الجليل شمال إسرائيل، كما جرى تفعيل منظومة الدفاع الجوية لاعتراض صاروخين أطلقا من جنوب لبنان باتجاه منطقة الكرمل جنوب حيفا.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار دوت في نحو 30 بلدة إثر الرشقة الصاروخية الأخيرة من الجنوب اللبناني.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن الغارات على لبنان بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله في غارة استهدفت مقر قيادة الحزب اللبناني في ضاحية بيروت الجنوبية وأسفرت أيضًا عن مقتل أكثر من 20 من عناصره، بينهم قيادات.

ويشن الاحتلال منذ 23 سبتمبر الجاري هجومًا جويًا مكثفًا على الأراضي اللبنانية أطلق عليه اسم "سهام الشمال"، في حين يشن حزب الله في المقابل هجمات صاروخية على قواعد ومواقع إسرائيلية في تصعيد خطير للقصف المتبادل بينهما منذ الثامن من أكتوبر الماضي على خلفية الحرب الدائرة في قطاع غزة.