الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيش الاحتلال يعترض هدفا جويا وتفعيل صفارات الإنذار

  • مشاركة :
post-title
صورة أرشيفية لاعتراضات جوية لرشقات صاروخية تستهدف مناطق بالأراضي المحتلة

القاهرة الإخبارية - متابعات

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنّ "سلاح الجو اعترض هدفًا جويًا مشبوهًا كان في طريقه نحو الأراضي الإسرائيلية من جهة الشرق".

وأضاف، في بيان، أنه فعّل صفارات الإنذار في كل مكان تحسبًا لخطر تساقط الشظايا نتيجة اعتراض الهدف.

من جهته، أعلن حزب الله، اليوم الاثنين، أن مسيّراته استهدفت قاعدة عسكرية إسرائيلية قرب حيفا للمرة الثالثة الأحد، بعد هجومين بمسيّرات استهدفا قاعدة أخرى في المنطقة نفسها.

وقال الحزب في بيانٍ: "بنداء لبّيك يا نصر الله، نفّذت المقاومة الإسلامية من مساء يوم الأحد عملية إطلاق صلية من صواريخ فادي1 على قاعدة الكرمل جنوب حيفا".

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت، وشهدت المنطقة انفجارات قوية نتيجة الغارات، تبعها اشتعال النيران في المنطقة المستهدفة.

يأتي هذا، بينما اندلع حريق ضخم في منطقة حي الحدث في الضاحية الجنوبية جراء استهداف طائرات الاحتلال لمحطة وقود، بحسب ما أفاد مراسل "القاهرة الإخبارية" من الضاحية الجنوبية.

وتواصل العدوان الإسرائيلي على عدة مناطق لبنانية متفرقة، حيث استهدفت الغارات بلدات ميس الجبل، الصوانة، البرج الشمالي، جبشيت، برعشيت، كفر جوز، تبنين، محيبيب، حبوش، خربة سلم، شقرا، قيريخا، بنت جبيل، يارين، الخيام، عيناتا، الغسانية، زبقين، جناتا، كفر كلا والناقورة جنوب لبنان.