الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاحتلال يزعم تصفية 440 عنصرا من حزب الله بينهم 30 قائدا ميدانيا

  • مشاركة :
post-title
العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

زعمت إذاعة جيش الاحتلال، اليوم السبت، اغتيال 440 عنصرًا من حزب الله، بينهم 30 قائدًا ميدانيًا من مختلف الرتب، منذ بدء التوغل البري في لبنان.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي عدة مواقع تابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت، أسفرت عن مقتل عدد من قادته، أبرزهم الأمين العام حسن نصر الله.

وقالت إسرائيل إنها استهدفت مقر مخابرات حزب الله في بيروت، وإنها تعمل على تقييم الأضرار الناجمة عن الهجوم الذي وقع أمس الجمعة بعد سلسلة من الضربات على شخصيات بارزة في الجماعة.

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن الثلاثاء الماضي، بدء عملية عسكرية مركزة في جنوب لبنان، تستهدف أهدافًا وبنى تحتية تابعة لـ"حزب الله"، في القرى القريبة من الحدود.

وتتواصل الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان وبقاعه، في مقابل عمليات متواصلة لـ"حزب الله" باتجاه الأراضي الإسرائيلية، في وقت شنّت إسرائيل سلسلة غارات وصفت بالأعنف، استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت فجر اليوم الجمعة، سُمِع دوّيها في مختلف المناطق اللبنانية.

وتجاوز عدد ضحايا الغارات الجوية الإسرائيلية على لبنان نحو 2036 شهيدًا و9653 مصابًا، في حصيلة غير مسبوقة منذ الثامن من أكتوبر الماضي، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة اللبنانية.