الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لوكاكو: أتمنى الاستمرار مع إنتر ميلان.. وهنري مدرب بلجيكا القادم

  • مشاركة :
post-title
لوكاكو وهنري

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي المعار إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، أنه يريد الاستمرار مع "الأفاعي" بشكل دائم.

كان "لوكاكو" عاد إلى صفوف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال "لوكاكو" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "سعيد للغاية بوجودي في نادي إنتر ميلان، وأتمنى الاستمرار هنا، إنتر ميلان هو كل شيء بالنسبة لي، لكننا بحاجة إلى إيجاد حل مع تشيلسي للموافقة على استمراري مع إنتر".

أضاف: "لقد تحدثت مع إدارة تشيلسي قبل بداية الموسم الحالي، عن علاقتي بتوماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي، ووافقوا على عودتي إنتر ميلان، المفاوضات تمت بسرعة كبيرة، وأنا سعيد هنا".

وعن ملف مدرب بلجيكا الجديد بعد استقالة روبرتو مارتينيز أخيرًا ، أجاب: "بالنسبة لي تيري هنري هو المدير الفني القادم لمنتخب بلجيكا، أقولها بصراحة، سيكون المدرب الجديد لنا، إنه يحظى باحترام الجميع داخل المنتخب، وفاز بكل شيء خلال مسيرته كلاعب كرة قدم، وأيضا يعرف كيف يدرب".

تابع: "لا أعرف من سيختاره الاتحاد البلجيكي لتدريب المنتخب، لكنني لا أعتقد أنه لا يريد تغيير جميع الأمور داخل المنتخب والبدء من الصفر، الأمر لا يستحق ذلك بالنسبة لنا، هذا الجيل لم يحصد بطولة ببلجيكا حتى الآن، ولكن علينا أن نستمر في رحلة البحث عن التتويج".