الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اعتقالها شبان فلسطينيين - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، 7 فلسطينيين في الضفة الغربية، بينهم ثلاث نسوة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاث نسوة من رام الله والبيرة، من بينهن عبلة سعدات زوجة الأسير أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عقب مداهمة منزلها في البيرة.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية في البلدة، بأن عددًا من المركبات العسكرية اقتحمت أحياء فيها واعتقلت ثلاثة شبان واستولت على مركبتهم.

وفى السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة شبان فلسطينيين خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس، وقرية مادما جنوبا.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن عددا من الجيبات الاحتلالية اقتحمت مخيم بلاطة فجر اليوم وداهمت عددًا من المنازل وفتشتها وعاثت بها خرابا، واعتقلت منها ثلاثة شبان.

وأوضحت مصادر أخرى ان قوة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية مادما جنوب نابلس، وداهمت أحد المنازل وفتشته، وعبثت بمحتوياته، واعتقلت منه شاب فلسطيني.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميًا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.