الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: أحب اللعب بدوري الأبطال ولن أعلق على نظامه الجديد

  • مشاركة :
post-title
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - وكالات

عبّر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حبه للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما رفض التعليق على نظامه الجديد. 

ويستعد فريق جوارديولا لعاصفة من الأحداث، إذ بدأت اليوم جلسة استماع مستقلة في مزاعم انتهاك مانشستر سيتي للوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز، قبل يومين من استضافته لبطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر سيتي منافسه أرسنال، في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل، ثم واتفورد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، الثلاثاء المقبل. 

وأبدى العديد من لاعبي مانشستر سيتي، ومن بينهم كيفين دي بروين، ومانويل أكانجي، وبرناردو سيلفا، مخاوفهم بشأن الجدول المزدحم هذا الموسم مع توسيع بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "ليس لدي رأي بشأن نظام البطولة، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر ذلك ونحن نريد أن نكون هناك لذا سنلعب بهذه الصيغة".

وأضاف: "نعم، لدينا المزيد من المباريات هذ الموسم، لكن هذا هو الوضع، ماذا يمكننا أن نفعل؟، الأربعاء المقبل، سنلعب ضد أفضل فريق في إيطاليا، ثم الأحد سنلعب ضد أفضل فريق منافس في الموسمين الماضيين".

وأتم: "الثلاثاء ستكون هناك مباراة أخرى، سنستعين بلاعبين شباب علينا أن نتكيف وننطلق لأنني أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا، لذلك سنلعب".