الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إسبانيول عن تعليق عقوبة ليفاندوفسكي: "إهانة.. وظلم"

  • مشاركة :
post-title
شعار نادي إسبانيول

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

أصدر نادي إسبانيول، الجمعة، بيانًا رسميًا بشأن تعليق عقوبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، قبل المباراة التي ستجمع بينهما غدًا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

نشر نادي برشلونة الإسباني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يمكن أن يشارك ليفاندوفسكي في مباراة غدٍ ضد إسبانيول بعد أن أصدرت محكمة تسوية المنازعات في مدريد إجراءً احترازيًا ضد الإيقاف الذي فرضته محكمة التحكيم للرياضة".

قال نادي إسبانيول في بيانه: "من الغير المعتاد قبل 24 ساعة من مباراة برشلونة، منح تدبير احترازي لعقوبة سبق فرضها على روبرت ليفاندوفسكي لاعب البلوجرانا".

تابع: "بصفتنا طرفًا معنيًا بشكل غير مباشر، لم نتمكن من الوصول إلى القرار إلا بعد طلبه من الهيئات المختلفة، وليس لأنه أُبلغنا به على النحو المنصوص عليه في اللوائح".

أضاف: "هناك حديث عن ضرر لا يمكن إصلاحه لبرشلونة دون تقييم الضرر الذي يمكن إصلاحه لمنافسيه، والمنافسة دون إعطاء أي إمكانية للرجوع، ويدرك إسبانيول أنها إهانة وظلم بالنظر إلى السوابق مع الأندية الأخرى".

اختتم: "يجب أن نتذكر أن نادي إسبانيول واجه مواقف مماثلة وقُدّمت طعون لطرد لاعبيه، ولم تسفر عن أي نتيجة، ونحلل الحقائق وسندافع عن مصالحنا بكل الطرق المتاحة لنا، على الرغم من هذا الظلم، لكن فريقنا سيتنافس أمام برشلونة غدًا بنسبة 110%".