الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شهداء وجرحى في غارات الاحتلال المتواصلة على قطاع غزة

  • مشاركة :
post-title
شهداء غزة

القاهرة الإخبارية - متابعات

استشهد 6 فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الخميس، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية باستشهاد 6 فلسطينيين من عائلة واحدة، وإصابة آخرين، في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة شاهين في مخيم النصيرات، إضافة إلى قصف منزلين لعائلتي "العاجز" و"الشاعر" في المخيم، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأصيب 5 فلسطينيين، بينهم ثلاثة أطفال، في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة الهور في المخيم.

وأفادت مصادر طبية بارتفاع حصيلة الشهداء، منذ فجر اليوم، إلى 40 شهيدًا، في غارات الاحتلال المتواصلة على أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

وفي وقت سابق، استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة حسان في منطقة بئر نعجة شمال القطاع، واستشهد فلسطينيان في قصف من طائرات الاحتلال المسيّرة جنوب مدينة خان يونس جنوب القطاع، وأصيب ثلاثة جرّاء استهداف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في بلدة عبسان شرق خان يونس، جرى نقلهم إلى مستشفى غزة الأوروبي، كما تم انتشال جثمان شهيد من محيط معبر كرم أبو سالم شرق رفح جنوب القطاع وجرى نقله إلى مجمع ناصر الطبي في خان يونس.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية باستشهاد فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف من طائرات الاحتلال المسيّرة على مجموعة من الفلسطينيين بالقرب من سوق مخيم الشاطئ غرب غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها، برًا وبحرًا وجوًا، على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41.118 فلسطينيًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 95.125 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.