الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طولكرم

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال تقتحم طولكرم

القاهرة الإخبارية - متابعات

 استُشهد فلسطينيان، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم، حسبما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بوصول شهيد إلى مستشفى طولكرم الحكومي، وشهيدة إلى مستشفى الإسراء، متأثرين بإصابتهما برصاص الاحتلال.

وأصيب خلال الاقتحام الإسرائيلي 10 فلسطينيين برصاص الاحتلال، وصفت جروحهم بين المتوسطة والطفيفة، نُقلوا إلى مستشفى طولكرم الحكومي ومستشفى الإسراء وفق ما أعلنته الوزارة. 

كانت قوات الاحتلال اقتحمت طولكرم بعدد من الآليات العسكرية، وداهمت عدة أحياء، وحاصرت مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، ومداخل مخيم طولكرم، ونفّذت عمليات تجريف في الشوارع المؤدية للمخيم.

وتواصل قوات الاحتلال الدفع بمزيد من آلياتها وجرافاتها باتجاه المدينة ومخيّمها من المحور الغربي، في الوقت الذي تجوب شوارع المدينة الرئيسية، وتتعمد إعاقة مرور مركبات الفلسطينيين ومركبات الإسعاف من خلال إيقافها وتفتيشها واستجواب ركابها.

وتعتبر مدينة طولكرم ومخيمها من النقاط الساخنة في شمال الضفة الغربية، التي تتعرض لاقتحامات متكررة من قِبل قوات الاحتلال، تأتي هذه الاقتحامات ضمن إطار سياسة العقاب الجماعي التي تتبعها إسرائيل ضد المخيمات الفلسطينية.