الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رايس يبرر عدم احتفاله بهدفه أمام أيرلندا

  • مشاركة :
post-title
ديكلان رايس

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

قال ديكلان رايس، لاعب وسط منتخب إنجلترا، إنه كان يحتاج إلى الأداء الذي قدّمه في عودته إلى أيرلندا، تحت قيادة المدرب الجديد المؤقت للمنتخب الإنجليزي لي كارسلي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" أن المنتخب الإنجليزي بدأ مرحلة ما بعد جاريث ساوثجيت، المدير الفني السابق للفريق، أمس السبت، بالفوز على أيرلندا 2-0، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، في ملعب "أفيفا" الممتلئ عن آخره، وذلك بعد 55 يومًا من الخسارة أمام إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

وسجّل كل من رايس وجاك جريليش هدفي المباراة في دبلن وتجاهلا صيحات الاستهجان من جانب الجماهير الأيرلندية، حيث سبق للثنائي اللعب للمنتخب الأيرلندي في مستويات الشباب والناشئين قبل الانضمام للمنتخب الإنجليزي فيما بعد.

ورفض رايس، لاعب وسط أرسنال، الذي خاض ثلاث مباريات دولية مع منتخب أيرلندا، الاحتفال بهدف التقدم للمنتخب الإنجليزي في شباك أيرلندا كدلالة على الاحترام.

وقال رايس: "جدتي وجدي لوالدي أيرلنديان، لقد توفيا وهما ليسا هنا الآن".

وأضاف: "لذلك أعتقد أن الاحتفال كان سيصبح بمثابة عدم احترام مني، لأنهما لم يعودا موجودين هنا وكذلك لأنهما والدا أبي، لم أرغب في فعل ذلك لأكون صادقًا".

وتابع: "لأكون صادقًا لم أشعر بأنني في حالتي البدنية الكاملة بنسبة 100% حتى الآن، الأمر أشبه بالاستعداد لبداية الموسم في الدوري الإنجليزي".