الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس وزراء فلسطين يثمن جهود مصر لوقف حرب الإبادة على غزة

  • مشاركة :
post-title
رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى وسفير مصر لدى فلسطين إيهاب سليمان

القاهرة الإخبارية - وكالات

بحث رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى، اليوم الأحد، مع سفير مصر لدى فلسطين إيهاب سليمان، مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة، في ظل استمرار حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وخطط إعادة الأعمار، وضرورة التحضير لعقد اللجنة المشتركة الفلسطينية المصرية، والتنسيق لانتظام العام الدراسي لطلبة غزة المقيمين في مصر.

كما بحث الطرفان أوضاع أبناء الشعب الفلسطيني من قطاع غزة الموجودين في مصر، خاصة الذين يتلقون العلاج في المستشفيات، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وثمّن "مصطفى"، جهود مصر الشقيقة -رئيسًا وحكومةً وشعبًا- المتواصلة في وقف حرب الإبادة، وتقديم التسهيلات اللازمة لأبناء الشعب الفلسطيني في مصر، مشيدًا بالدعم المصري للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية كافة.

من جهته، أكد "سليمان" الموقف المصري الداعم للقضية الفلسطينية على جميع المستويات، مشيًرا إلى أن بلاده تواصل جهودها من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتأمين دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

وأضاف أن مصر تولي اهتمامًا كبيرًا لما يحدث في الضفة الغربية من انتهاكات وجرائم يرتكبها الاحتلال والمستوطنون بحق الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن الجهات المصرية المختصة تواصل جهودها في تقديم كل التسهيلات للمواطنين الفلسطينيين الموجودين فيها.