الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وسام أبو علي: كنا قريبين من الفوز أمام كوريا.. وفخور بانتمائي للأهلي المصري

  • مشاركة :
post-title
وسام أبو علي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أعرب الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم منتخب فلسطين، عن سعادته بالتعادل أمام كوريا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لافتًا إلى أن الحصول على نقطة أمام فريق كبير يعد أمرًا جيدًا.

وأضاف أبو علي في حوار له مع موقع "فيفا"، أن كلا الفريقين كانا قادرين على حصد الثلاث نقاط، لافتًا إلى أن الفرصة التي أهدرها في الثواني الأخيرة كانت كفيلة بجلب الفوز.

وواصل: "أنا مهاجم وأريد تسجيل الأهداف، وعادةً لا أضيع هذه الفرص، وأنا متأكد من أن مهاجمي الفريق الكوري الجنوبي سيقولون الشيء ذاته.. من المفترض ألا نضيع مثل هذه الفرص".

وتابع: "كلا الفريقين كان لديهما فرص، وأعتقد أنه يمكنك القول إن التعادل كان عادلًا، وكلا الفريقين أراد الفوز".

وعن قوة المنتخب الكوري قال: "نعم، كانت هذه أول مرة ألعب ضد بعضهم.. إنهم لاعبون من الطراز الرفيع، ونحن نعرف بعض اللاعبين، حيث يلعبون في دوريات كبيرة وأندية كبيرة.. نحن نحترمهم بالطبع".

وذكر: "لعبنا مباراة تكتيكية رائعة اليوم.. ضغطنا كثيرًا وكنا منظمين جيدًا دفاعيًا.. لديهم بعض اللاعبين المميزين، ولا يمكنك إيقافهم دائمًا، لكن حارس مرمانا قام بعمل رائع".

وعن تجربته مع الأهلي المصري، قال: "فخور للغاية لكوني هداف الدوري، هذا شيئ لم أقم به من قبل... فخور جدًا بتسجيل الأهداف والفوز بالدوري، وأيضًا دوري الأبطال. أنا عاشق للنادي الأهلي، فهو نادٍ كبير. يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة".

وبشأن المشاركة في كأس العالم للأندية، فقال: "ستكون تجربة كبيرة المشاركة في كأس العالم للأندية.. الأهلي نادٍ كبير جدًا جدًا، وأنا فخور للغاية باللعب هناك، وقضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي.. الجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، ونحن سنفعل ذلك أيضًا".