الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنريكي: فوز باريس على ليل اختبار جيد لدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
لويس إنريكي

القاهرة الإخبارية - وكالات

يرى الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أن فوز فريقه على نظيره ليل يُعد اختبارًا جيدًا قبل انطلاق مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق باريس سان جيرمان، أمس الأحد، على نظيره ليل بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وأحرز فيتينيا وبرادلي باركولا وراندال كولو مواني أهدافًا ليحقق باريس سان جيرمان - بطل فرنسا - فوزه الثالث في ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم أمام ليل العنيد.

ومع ذلك فإن الفريق يتطلع بالفعل إلى مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا، 18 سبتمبر، أمام جيرونا الإسباني.

فيما يواجه ليل نظيره سبورتنج البرتغالي قبل يوم واحد في أول مباراة له بدوري أبطال أوروبا، منذ موسم 2021-22، إذ ضمن مكانه في البطولة من خلال مباريات الأدوار الإقصائية الشهر الماضي.

وقال إنريكي في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "كانت مباراة خارج أرضنا ضد فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا وخاض بالفعل عدة مباريات ولديه إيقاع مختلف تمامًا عنا".

وأضاف: "كان اختبارًا جيدًا للغاية بالنسبة لنا، لقد كانت مباراة في دوري أبطال أوروبا بالنسبة لنا. أنا سعيد للغاية بأداء الفريق".

باريس سان جيرمان وليل من بين الأندية، التي تستعد لصيغة جديدة لدوري أبطال أوروبا تمتد إلى 36 فريقًا تلعب 8 مباريات في الجولة الأولى أو مرحلة الدوري.

وسيخوض فريق إنريكي اختبارًا آخر في الدوري الفرنسي بعد فترة التوقف الدولي عندما يستضيف بريست، الذي يلعب أيضًا في دوري أبطال أوروبا، قبل 4 أيام من بدء سعيه للفوز بلقب أوروبي طال انتظاره.

واختتم: "هناك مباراة ضد بريست بعد فترة التوقف ولن يكون لها علاقة بدوري أبطال أوروبا وصيغته الجديدة، لا أستطيع أن أعرف كيف سيكون ذلك".