الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة

  • مشاركة :
post-title
فلسطيني يحمل طفلا استشهد في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

القاهرة الإخبارية - وكالات

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الاثنين، في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة، في اليوم الـ332 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلًا بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأضافت أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارة على مخيم النصيرات، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف وعشوائي من آليات الاحتلال شمال المخيم.

ونقل مسعفون من الهلال الأحمر جثمان شهيد وعددًا من الإصابات، بعد استهداف الاحتلال بصاروخ استطلاع مجموعة من الفلسطينيين قرب أرض أبو ستة على شارع صلاح الدين، إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع.

وقصفت مدفعية الاحتلال منازل الفلسطينيين جنوب غرب حي الصبرة جنوب مدينة غزة، كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلًا لعائلة ساق الله بجوار مسجد الاستجابة بالحي.

وكشف مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من غزة، أن جيش الاحتلال نسف مباني سكنية في محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف من مدفعية الاحتلال صوب منازل الفلسطينيين جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

واستشهد فلسطينيان وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال الحربية شقة سكنية لعائلة الأعرج عند مفترق عبدالعال بشارع الجلاء شمال مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وقال مراسل "القاهرة الإخبارية"، إن الاحتلال قصف مركبة أمام عيادة الرمال غرب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد ثلاثة فلسطينيين.

وجنوبًا، استهدفت طائرات الاحتلال بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس، وقصفت المدفعية المنطقة الشمالية لمدينة رفح.

ويتواصل عدوان الاحتلال المكثف والشامل وغير المسبوق على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برًا وبحرًا، ما خلّف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، وألحق دمارًا هائلًا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية، فضلًا عما سببه من كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود بسبب قيود الاحتلال.