الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوستيكوجلو: واثق أن أسلوبي سيؤتي ثماره مع توتنهام

  • مشاركة :
post-title
أنجي بوستيكوجلو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، إن البداية كانت محبطة للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن الفريق سيحصد المكافأة إذا واصل الأداء بالطريقة نفسها التي قدمها في مبارياته الثلاث الأولى.

استحوذ توتنهام على الكرة بنسبة 66% وأطلق 20 تسديدة على المرمى، لكنه خسر 2-1 في رحلة اليوم الأحد خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد، حيث أهدر العديد من الفرص وشاهد الفريق المضيف يستغل فرصته.

وجاء ذلك بعد تعادله 1-1 مع ليستر سيتي الصاعد حديثًا في مباراته الافتتاحية للموسم، حيث كان مهيمنًا على المباراة بالقدر نفسه، وفوزه 4-0 على إيفرتون.

وقال بوستيكوجلو في صريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "هذه قصة موسمنا حتى الآن حقًا، لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة في أغلب فتراتها، ولقد شكل نيوكاسل، تهديدًا في التحولات لكننا ما زلنا نملك فرصًا كافية للفوز بالمباراة بسهولة".

وأضاف: "الهدف الذي استقبلناه في الشوط الثاني كان غير متقن وفقدنا التركيز، وكان ينبغي حسم المباراة قبل ذلك".

وأكمل: "ما أعرفه هو أنه إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة، فسنحصل على مكافآتنا، كانت الطريقة التي سيطرنا بها على المباراة ممتعة حقًا، إنه أمر محبط أكثر من أي شيء آخر، ولقد قدمنا ​​ثلاثة عروض جيدة ولكن النتائج لم تعكس ذلك".

وخاض بوستيكوجلو المباراة بدون أغلى لاعب في تاريخ النادي دومينيك سولانكي والمهاجم البرازيلي ريتشارليسون بسبب الإصابة، وسيأمل أن يتمكنا من تقديم أداء أكثر حدة في الهجوم عندما يعودان.

وقال بوستيكوجلو أن الحارس (نيك بوب) قام بعدة تصديات جيدة، ولكن لا تزال لدينا فرص لخلق المزيد من الفرص لكننا لم نفعل ذلك، وعندما نخلق العدد الكبير من الفرص التي تتاح لنا، يجب أن نحصل في المقابل على المزيد مما حصلنا عليه في الوقت الحالي.

واختتم تصريحاته قائلًا: "الجانب الإيجابي هو أن أداءنا جيد في المباريات الثلاث الماضية، وإذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة، فأنا أعلم أننا سنحصد ثمار ما حققناه".