الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميلان يسعى لاستفاقة أمام لاتسيو.. ويوفنتوس في اختبار صعب ضد روما

  • مشاركة :
post-title
الدوري الإيطالي

القاهرة الإخبارية - وكالات

يشعر باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي بالضغط بعد بداية سيئة في بطولة الدوري، ويدخل "الروسونيري" في اختبار صعب آخر أمام لاتسيو، السبت المقبل، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء.

حقق ميلان، وصيف الموسم الماضي، تعادلًا في اللحظات الأخيرة ضد تورينو بهدفين في اللحظات الأخيرة، لكنه عانى بعد ذلك من هزيمة مخيبة للآمال 2-1 أمام بارما الصاعد حديثًا.

وتركت بدايتهم السيئة للموسم جماهير ميلان يتساءلون عن رؤية المدرب البرتغالي، الذي تم تعيينه في نهاية الموسم ليحل محل ستيفانو بيولي.

سيواجه ميلان فريق لاتسيو الذي لا يمكن التنبؤ بنتائجه، إذ بدأ الموسم بفوز مريح على فينيسيا، لكنه خسر أمام أودينيزي في الجولة التالية.

فيما حقق يوفنتوس، تحت قيادة المدرب الجديد تياجو موتا، بداية ممتازة لموسم الدوري الإيطالي وهو الفريق الوحيد الذي حقق سجلًا مثاليًا إذ انتصر في مباراتين 3-0 على هيلاس فيرونا وكومو.

ومع ذلك، من المقرر أن يواجهوا أول اختبار مهم لهم هذا الموسم، الأحد المقبل، عندما يزور روما دانييلي دي روسي ملعب أليانز.

بدأ روما، مثل ميلان، بداية مخيبة للآمال، وحصل على نقطة واحدة من أول مباراتين، بما في ذلك هزيمة مخيبة للآمال على أرضه أمام إمبولي.

سيواجه إنتر ميلان حامل اللقب أتالانت، غدًا الجمعة، على أرضه، مع تحسن حالة قائده لاوتارو مارتينيز بعد مشكلة عضلية. ومع ذلك، تشير تقارير إعلامية إيطالية إلى أنه من غير المرجح أن يبدأ المباراة لأنه لم يتعافى تمامًا.

وأخيرًا عانى نابولي بقيادة أنطونيو كونتي من بداية صعبة للموسم، إذ خسر 3-0 أمام هيلاس فيرونا، لكنه تعافى بفوز مقنع على بولونيا في الجولة الماضية ويواجه بارما، السبت المقبل.