الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مناطق متفرقة بغزة

  • مشاركة :
post-title
ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

القاهرة الإخبارية - متابعات

استُشهِد فلسطينيون وأُصيب آخرون، اليوم الخميس، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد طفلة وإصابة آخرين في قصف طائرات الاحتلال منزلًا في مخيم النصيرات وسط القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال وإطلاق النار من آليات الاحتلال وطائراته المسيّرة على مناطق شمال غربي النصيرات، وشمال شرقي دير البلح، وسط القطاع.

وأُصيب 5 فلسطينيين في غارة شنّها الاحتلال على منزل لعائلة الجدي في شارع العشرين شرقي مخيم النصيرات، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة.

وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين 4 شهداء إثر قصف الاحتلال منطقة عريبي شمال مدينة رفح جنوبي القطاع، كما نسفت قوات الاحتلال مباني سكنية غرب المدينة.

وشنّت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

واستُشهِد فلسطيني وأُصيب آخرون في قصف للاحتلال قرب دوار بني سهيلا في خان يونس جنوبي القطاع، كما استُشهِد مواطن وأُصيب آخرون في قصف من مدفعية الاحتلال استهدف مدخل بلدة خزاعة، وبلدة عبسان الكبيرة، شرقي خان يونس.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها -برًا وبحرًا وجوًا- على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40534 فلسطينيًا، وإصابة 93778 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.