الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوندوجان: أشعر أنني لم ابتعد كثيرا عن مانشستر سيتي

  • مشاركة :
post-title
إلكاي جوندوجان

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أعرب إلكاي جوندوجان عن سعادته بعودته إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، قادمًا من برشلونة، وقال إنه يشعر وكأنه لم يبتعد أبدًا.

في الصيف الماضي، رحل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا عن سيتي بعد سبع سنوات مليئة بالإنجازات في ملعب الاتحاد، وانضم إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية بعد قيادة الفريق إلى الثلاثية.

غادر جوندوجان النادي كأحد عظماء النادي وتم استقباله على هذا النحو، حيث ظهر لاعب الوسط لأول مرة كبديل في فوز 4-1 أمس السبت على إيبسويتش الصاعد حديثًا للبريميرليج.

وأوضح جوندوجان في تصريحات لصحيفة "بلفاست تليجراف" البريطانية: "بالأمس، تدربت لأول مرة مع اللاعبين وبصراحة أشعر وكأنني لم أكن بعيدًا أبدًا وأشعر وكأنني في المنزل. إنه لأمر ممتع للغاية".

وواصل: "أشعر بسعادة كبيرة للعب مرة أخرى لهذا النادي الرائع أمام هذا الجمهور الرائع مع هؤلاء اللاعبين الرائعين، أشعر بامتياز كبير".

وتابع بقوله: "لقد تلقيت الكثير من التعليقات على مدار اليومين الماضيين، إذ أرسل لي الكثير من الأشخاص رسائل. 99 في المئة منهم كانوا إيجابيين وعاطفيين".

واستطرد:"نأمل أن نحاول صنع ذكريات أفضل وجديدة للمستقبل".

وقع جوندوجان عقدًا لمدة عام واحد مع مانشستر سيتي مع خيار موسم آخر وهو متحمس للعب تحت قيادة بيب جوارديولا الدقيق مرة أخرى.

وعن مدربه فقال: "بيب متطلب للغاية. هذا هو بالضبط ما أحبه وأستمتع به، لأنني أشعر شخصيًا كل عام أنني يجب أن أصل إلى أقصى ما لدي وأواجه التحديات. هذه إحدى الصفات المذهلة فيه".